أخبار العالم

وظيفة شاغرة في UNDP برنامج الفاخورة

وظيفة شاغرة في UNDP برنامج الفاخورة
تويت نيوز  – وكالات 

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني
الاختصاصات (TOR) أخصائي تصميم الرسومات الإبداعية

أ. برنامج الفاخورة للعقود الآجلة الديناميكية ب. وصف المشروع

يهدف برنامج الفاخورة للعقود الآجلة الديناميكية إلى بناء كادر من المتعلمين والمدربين الذين هم مدركون عقلياً ، وقادرين عقلياً ، ومهنيين مهرة ليصبحوا مجتمعًا ، ورجال أعمال ، وقادة قوميين للمستقبل. ويهدف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، من خلال برنامج الفاخورة للعقود الآجلة الديناميكية ، إلى إتاحة الفرص للطلاب الفلسطينيين على المستوى الجامعي لتحقيق قدراتهم المهنية والقيادية من خلال التغلب على القيود الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية. بالإضافة إلى المنح الدراسية ، يقدم البرنامج تدريبات على القيادة ، وخدمات الطلاب ، والتمكين الاقتصادي للطلاب أو عائلاتهم ، وتقديم المشورة الأكاديمية والتوجيه المهني ، وفرص المشاركة المدنية.

يتكون البرنامج من مرحلتين: الأولى بدأت في عام 2009 ومن المتوقع أن تنتهي بحلول عام 2017 ، وبدأت المرحلة الثانية في عام 2014 ومن المتوقع أن تنتهي بحلول عام 2021.
يهدف البرنامج إلى تحقيق النتائج التالية: النتيجة 1: التعليم الجيد ، بما في ذلك المنح الجامعية المحلية ، وفرص الدراسات العليا الدولية ، بالإضافة إلى الأعمال الاستشارية الفنية لدعم تحسين التعليم الجيد في غزة ؛ 1.1: المنح الدراسية الجامعية المحلية: يوفر البرنامج منحًا دراسية لما قبل المرحلة الجامعية ، تغطي الرسوم الدراسية ، والكتب ، وتكاليف السفر طوال مدة برنامجهم الأكاديمي. ومن المتوقع أن تكون المنح الدراسية التي تمنحها 2017. 1.2 مجموع من 530 منحة دراسية تم منح و 100 أخرى: المنح الدراسية الدولية العليا: سيوفر البرنامج 70 منحة دراسية للدراسات العليا الدولية، برامج لسنة واحدة طويلة، في مجالات متخصصة حاليا لا تخدمها برامج الدراسات العليا في غزة. 1-3: المساعدة الفنية للتعليم الجيد: سيدعم البرنامج تحسين التعليم الجيد في التعليم العالي الفلسطيني. توفير فرص برمجة مستجيبة بناءً على الاحتياجات والفرص المتعلقة بتعزيز سياسة التعليم الجيد في غزة.

النتيجة 2: شؤون الطلاب ، بما في ذلك خدمات الدعم الشاملة لنجاح الطلاب الأكاديمي والدعم النفسي الاجتماعي ؛ مثل دعم التأهب الأكاديمي ، والدعم الأكاديمي المستمر والدعم النفسي والاجتماعي.

النتيجة 3: تطوير القيادة ، بما في ذلك برنامج تدريبي شامل متعدد المراحل لتمكين الطلاب من أن يصبحوا قادة مدنيين محفزين ، مع القدرة على المشاركة بشكل منتج في إعادة بناء مجتمعاتهم وتوفير القيادة داخل وخارج مجتمعاتهم المحلية.

النتيجة 4: التمكين الاقتصادي ، بما في ذلك العمل لسد الفرص التعليمية للنجاح في الحياة المهنية من خلال التحضير الوظيفي ، والتدريب الداخلي ، والربط الشبكي ، والفرص لمشاريع ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي.

يتم تمويل Al Fakhoora Dynamic Futures من قبل برنامج الفاخورة ، وهو برنامج مؤسسة التعليم فوق الجميع. يتم تنفيذ التنفيذ بواسطة برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، ومقره القدس ، والذي يمثل بدوره وحدة إدارة برنامج فيخورا للديناميات المستقبلية في غزة.

نطاق العمل

الهدف العام لهذه الإستشارة هو تصميم وتخطيط استخدام تصميمات إبداعية للجرافيك لأربعة عشر (14) من منتجات المعرفة ومواد الرؤية باستخدام حلول بيانية جديدة. وتصميم منتجات مبتكرة. كما يلي: يجب على المصمم أن يقوم بما يلي:

1. إنتاج صور فنية مع إعادة لمس وإنتاج جاهزة للطباعة

2. تطوير وتحرير الأعمال الفنية والصور وغيرها من العناصر الرسومية ؛ مواد التصميم والتصميم ، والأفكار المبتكرة لمبادرات العرض التقديمي الإلكتروني والإلكتروني على شبكة الإنترنت كتاب

3. تطوير وتحرير الأعمال الفنية والصور وغيرها من العناصر الرسومية ؛ مواد التصميم والتصميم ، والأفكار المبتكرة للطباعة والمنهجية الإلكترونية والمقدمة على شبكة الإنترنتمنهج التدريب والتسهيلات

4. تطوير وتحرير الأعمال الفنية والصور وغيرها من العناصر الرسومية ؛ مواد التصميم والتصميم ، والأفكار المبتكرة للطباعة ، والعروض الإلكترونية ، وعرض الويب على شبكة الإنترنت. خدمات الطلاب المنهاج

5. تطوير وتحرير الأعمال الفنية ، والصور ، والعناصر الرسومية الأخرى ؛ تخطيط Designcommunication والمواد، والأفكار المبتكرة، للطباعة.

 

فاكس : 02‐6268257

لارسال الطلبات على البريد quotation.papp@undp.org

 

Please follow and like us:

لمتابعة حساباتنا عبر منصات التواصل الاجتماعية يمكنكم الاشتراك: